منصة الحكام التعليمية | الاتحاد االأردني لكرة القدم

شركاؤنا

يفتخر الاتحاد الأردني لكرة القدم بتوقيع مذكرات واتفاقيات مع المؤسسات الرائدة التالية بهدف التعاون في مجال تنمية ودعم كرة القدم الأردنية

تأسس البنك العربي والذي يتخذ من عمان، الأردن، مقراً له في العام 1930 وهو يمتلك إحدى أكبر الشبكات المصرفية العربية العالمية، والتي تضم ما يزيد عن 600 فرع موزعة عبر خمس قارات، ويقدم البنك العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية وجدت لتلبية احتياجات الأفراد والشركات وغيرها من المؤسسات المالية العالمية، ويحظى البنك بحضور بارز في الأسواق والمراكز المالية الرئيسية في العالم مثل لندن ودبي وسنغافورة وشنغهاي وجنيف وباريس وفرانكفورت وسيدني والبحرين.

تأسست شركة سي أف أي منذ أكثر من 25 عامًا، وقد حصلت على العديد من الجوائز العالمية في مجال التداول المالي. وتعمل الشركة في أكثر من 100 دولة وتقدّم لعملائها شروط تداول متفوّقة، بما في ذلك التداول بفروقات سعرية تبدأ من الصفر وبدون عمولات مع سرعة في التنفيذ. وتشتهر مجموعة سي أف أي بتميزها في خدمة ومتابعة عملائها، حيث تقدم لهم تقارير وتحاليل فنية يومية وتوفر ندوات تعليمية مجانية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، توفر المجموعة مدير حساب لتقديم الدعم وضمان توفير أفضل تجربة تداول لعملائها.

تعد “مدلاب” شبكة المختبرات الطبية الرائدة والأسرع نمواً في المنطقة بعدد فروع يصل إلى أكثر من 55 فرعاً في الأردن بالإضافة الى أفرعها في فلسطين والعراق. تقدم ما يزيد عن الف فحص مخبري وفق أعلى معايير الجودة والاعتمادات العالمية بالإضافة إلى اعتماد مجلس المؤسسات الصحية “HCAC” لجميع مختبراتها في الأردن وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز. تتطلع “مدلاب” إلى ترجمة رؤيتها المتمثلة بتعزيز دورها الهادف إلى نشر الوعي الصحي في المجتمع المحلي.

الناقل الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية وعضو في تحالف شركات الطيران العالمي ( oneworld ) . تخدم الشركة أكثر من 45 وجهة موزعة في أربع قارات، كما تتبنى الملكية الأردنية رؤية تقوم على “أن تكون شركة الطيران المفضلة لربط الأردن والمشرق بالعالم”. وتعتبر الملكية الأردنية دعم المنتخبات الأردنية جزء من واجبها الوطني ومسؤولياتها المجتمعية وتعتز بأن تكون الناقل الرسمي لاتحاد كرة القدم ونشامى المنتخب الوطني لشتى بلاد العالم.

يعتبر التلفزيون الأردني الشريك الاستراتيجي للاتحاد الأردني لكرة القدم، والناقل الرسمي لبطولاته ومسابقاته، وتسعى قناة الأردن الرياضية إلى تقديم إعلام وطن هادف يكرّس حرية التعبير والرأي ، ضمن أجواء قائمة على الاستقلالية والحرية المسؤولة ، والتعبير عن الوطن بكافة فئاته وأطيافه وعكس إرادته وتطلعاته ، إضافة إلى ممارسة الأداء الإعلامي بصورة تستند إلى الاحتراف المهني والتميز والمسؤولية.

تقدم شركة جاكو الملابس الرسمية للاتحاد الأردني لكرة القدن، وهي وهي شركة ملابس رياضية ألمانية، يتواجد مركزها في قرية مولفنغن في بادن-فورتمبيرغ في ألمانيا، وهذه الشركة تصنع الملابس الرياضية في مختلف الألعاب في كرة القدم وكرة اليد وكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى وفي رياضات أخرى وتأسست هذه الشركة في سنة 1989.

Tempo هي علامة تجارية نمساوية تم تسجيلها في جميع أنحاء العالم, لإنشاء منتجات عالية الجودة تدعم أسلوب حياة نشط وصحي.

Scroll to Top